صلاة الترحيب برأس السنة الجديدة 2022 لدخول العام الجديد 2022، هي خروجة عام كامل، لاستقبال عام جديد، فلنستقبلها بينما نتخلى عن أحزاننا، نتخلص من همومنا، ونحرص على كل ما يقلقنا أن هذا العام هو عام مختلف عن أي عام آخر، فلنفتح أذرعنا لهذا العام ونستقبله بحب وترحيب، ربما قمنا بتبادل شيء، وتعطينا ما نريده ونتمناه، فلنبدأ سنة جديدة بأذكار ذلك تقديم البركات والهدايا لجميع أيامنا القادمة. رزقه الله في بداية العام الجديد حياة لا تشبه الأيام التي مرت فيلتفت إلى الله بالدعاء والدعاء، لأن الله لا يستجيب للمتسول ولا يخيب ظن العبد.

صلاة لاستقبال رأس السنة الجديدة 2022 صلاة لدخول العام الجديد 2022

من الجيد أن نبدأ العام الجديد ببعض الصلوات التي ترفع من مزاجنا وتعطينا راحة دائمة وتمنح قلوبنا نوعًا من السلام والطمأنينة.

  • يا رب، اغفر لهذا الخاطئ هذا العام، وهد كل خاطئ، واشف كل مريض، وارحم كل ميت، واستجب لكل صلاة، لأنك فوق الجميع.
  • يا إلهي ما فعلته العام الماضي ولم يعجبك وانت نسيت ولم تنساه وحلمتني بقدرتك على معاقبتي ودعوتني للتوبة بعدما تجرأت عليك فاغفر لي وتوب عني وخذني إلى رحمتك.
  • سيدي، أعهد إليك بعام مضى في حياة أصدقائي ونرحب بالعام الجديد، يكون الله عامًا جيدًا لهم جميعًا.
  • اللهم إني أعهد إليك بعام مضى على حياتنا حتى يغفر لنا ويرحمنا ويغفر لنا ويباركننا في أيامنا القادمة ويصلحنا ويسهلنا.
  • أسألك يا إلهي في هذه السنة الجديدة التي هي الحماية من الشيطان، القوة على هذه النفس التي تأمر الشر والسعي وراء ما يقربني منك أيها الكريم، يا صاحب الجلالة والشرف، يا دعم. من ليس له دعم، يا من لا يسانده، يداعم من لا يسند له.
  • اللهم إني أعهد إليك بزمن فات من حياتنا حتى يغفر لنا ويرحمنا ويغفر لنا ويباركننا في أيامنا القادمة ويصلحنا ويسهلنا.
  • اللهم انر قلوبنا وقبورنا وطرقنا وبصرنا وبصيرتنا وجميع افرادنا واجعلنا من اهل الفجر اهل القرآن وحامله وناسه ليلتهم. أهل العلي.
  • وفقني الله، لا إله غيره، أنا أعتمد عليه، وهو رب العرش العظيم، كلنا نؤمن به من ربنا، ولا يتم تذكير إلا أصحاب الفهم.

صلاة العام الجديد

بدايات كل شيء دائما فأل خير لأناس مختلفين، أول شيء هو الأمل المشرق والتوهج النقي والنقي الذي سنبدأ به الحياة من جديد، فكيف لو كانت هذه البداية لمدة عام كامل، فنحن في النهاية منه عام 2022 الذي كان مليئًا بالكوارث والمصائب، ونريده أن يكون العام القادم هو عام الشفاء والنعيم لكل المتضررين من المرض، حيث نريد التخفيف من آلام من فقدوا أحباءهم. وإليها يجب أن نلجأ إلى الله في الدعاء، لأن الله خير من سئل وهو خير جواب.

  • اللهم في بداية هذا العام نسألك نعمة ووفرة رحمتك وكرمك ألا تترك بيننا مريضاً إلا لشفائه، وليس هناك من يحرم إلا أنت تعطيه. ولا يوجد غائب إلا أنك قد سددت له، ولا مدين إلا أنك أوفت بدينه، ولا حزن إلا أني قد أعفته، ولا يوجد مظلوم إلا أنت ساعدته.
  • يا إلهي أسألك خير السنة القادمة خيرها وصالحها وأمنها وسلامتها ونورها وبركاتها وأسألك العوذ من شرورها وعوائقها وصعوباتها والخوف من مصيبة.، وأنا أريدك؟ أن أحفظ لي ديني الذي هو حماية لأموري وحياتي الدنيوية التي فيها رزقي، وأرشدني إلى ما يرضيك عدواني، أيها الكريم، أرحم من يرحمون.
  • يا إلهي هذه سنة جديدة لذلك أسألكم الحماية من الشيطان، والقوة على هذه النفس التي تفرض الشر والانشغال بما يقربني إليك، يا كريم، يا جلالة وكرامة، يا ركنه الذي ليس له أركان، يا ذخيرة من ليس عنده ذخيرة، يا حفظ من ليس له حماية، يا مساعد من لا ينفعه، يا نصرة من لا نصل، يا كنز من من ليس عنده كنز، يا معاناة طيبة، يا رجاء كبير، يا قوة الضعيف، يا مخلص الغارق، يا مخلص الموتى، يا فاعل خير، يا الفنان يا مفضل، يا محسن .. أنت الذي يسجدون لك في ظلام الليل، وضوء النهار، ونور القمر، وأشعة الشمس، وحفيف الماء، وحفيف الأشجار. لا تلومنا على ما يقولونه.
  • ربي في بداية العام احفظني يا ابي ووالدتي واخوتي وزوجتي وابنائي وبناتي واحبائي وفي كل عام انت بخير عزيزتي في بداية العام السنة الجديدة.

صلاة لاستقبال العام الجديد 2022

الكل يريد أن ينتهي هذا العام بشكل جيد، فلنبدأ سنة جميلة، والتي من اليوم الأول ستكون نعمة للجميع، لذلك نجد العديد من الأشخاص الذين يرحبون بسنواتهم الجديدة بالترحيب والحب، نبدأها بأدعية مفضلة وصادقة من القلب الذي يسكن مع الله، فليغير الوضع أو يغير الوضع من وضع إلى آخر، وفي السطور التالية سنضع بين يديك أدعية جميلة لاستقبال عامك الجديد.

  • يا إلهي، محول الظروف، أسألك هذا العام الجديد أن تحول وضعي إلى أفضل حال، بقوتك يا رب وقدرتك يا عزيزي المتعالي.
  • اللهم يا جابر كل الأفكار المحطمة مجبرة على تحطيم قلبي.
  • يا إلهي، إنها سنة جديدة بأمرك، أيها القائل لشيء ما، أن تكون، وهي تجعلها سنة فرح وسعادة، لا عناء ولا بؤس.
  • يا إلهي، لقد اقتربت من عام جديد. نسألكم كل خير فيها، ونعوذ من شرها. نطلب منك أن تفعل ذلك لمدة عام جيد، وأطلب منك، يا إلهي، فعلًا يقربني إليك.

صلاة العام الجديد للاصدقاء

يقول المثل: لك أخ لم تلده أمك وهو صديق. الصديق في هذه الأيام هو مكان الأخ وربما أكثر، لذلك يجب أن ننساه في لحظاتنا الجميلة، ونتضرع إليه في صلواتنا ونصلي إلى الله بقلب صادق ألا يفرقنا شيء ويزيد حبنا. وصداقتنا.

  • هذه سنة جديدة قد جاءت ودخل عام جديد اللهم اسألك خيرها واعوذ بك من شرها.
  • اللهم لو قام أصدقائي بعمل حرام عليك هذا العام ولم تقبله ونسوه ولم تنساه فاغفر لهم وتاب عليهم وهدهم إلى طريق الحق. .
  • يا إلهي أكتب لأصدقائي الكرام هذا العام واجعل بدايات أجمل الدرجات وأعطهم العون من حيث لا نحسب يا إلهي.
  • سيدي أنا أثق بك قبل عام في حياة أصدقائي،، ونرحب بالعام الجديد،،،،،،،،،، عام سعيد للجميع.
  • يا إلهي، إذا قام أصدقائي بعمل منعتني من فعله هذا العام ولم يعجبك، ونسوه ولم تنسوه، فاغفر لهم وتاب عنهم، وسيرهم على طريق الحق.

ادعية راس السنة 2022

  • يا إلهي، مهما كان خيرًا تحبه، فاحبه لنا واجعله سهلًا علينا، ومهما تكره، أكرهه علينا وأبعده عنا، ولا تأخذ الإسلام بعيدًا عنا بعد أن أعطيته له. نحن.
  • يا إلهي، لقد أُمِرت بالصلاة، وقررت الاستجابة، ولا تخلف وعدك، ولا تكذب في إرادتك.
  • يا رب، أعوذ بك من سؤالك عما لا أعرفه، وإذا لم تغفر لي ولا تشعر بالأسف من أجلي، فسأكون من الضالين.
  • ربنا بسطت كل شئ للرحمة والعلم فاغفر لمن تاب واتبع طريقك واحفظهم من عذاب جهنم ربنا ودخلهم جنات عدن التي وعدتهم بها ومن أبرار من الآباء ونساءهم ونسلهم، بأنك أنت القدير الحكيم، واحفظهم من السيئات، ومن يخاف الشر في ذلك اليوم رحمه، وهذا هو الانتصار العظيم.
  • اللهم ارحم اول ايام هذا العام ووسطه فلاح ونهايته موفقة واسألك خير الدنيا والمستقبل يا رحيم الرحيم لا ضرر ولا ضرار. لا فتنة مضللة وأعوذ بك من الظلم أو الظلم، أو أن أتعرض للهجوم أو الإهانة، أو إني أتعرض لخطيئة أو خطيئة لا تغفرها.
  • اللهم اسألك خير هذا العام القادم طيبته و يسره وامنه وسلامته ونوره وبركاته واعوذ بك من شروره وعقباته وصعوباته وخوفه ودماره.، وأريدك أن تحافظ علي في هذا ديني الذي هو أمن أمري وحياتي الدنيوية التي فيها رزقي.
  • اللهم ائتمنك قبل عام في حياتي لأغفر لي وارحمني وأغفر لي وبارك لي في أيامي القادمة ولأجعل نفسي وتيسر أمري يا رب لا تحزن علي لا تفقد أحدًا، ليس لدي طاقة لأفقد أحبائي، ربي، احتفظ بسعادتي وسعادتي من حولي، ولا تحرمني قريبًا أو بعيدًا، أنا وجميع أحبائي هنا، وكل من قال آمين.